ابقى على تواصل مع مدى

عن مدى

تأسست شركة مدى الأردن في شهر كانون الثاني من العام 2009، وهي المزوّد الرئيسي لحلول الإتصالات المتكاملة لكل من قطاعات الأعمال والأفراد، من خلال تقديمها لقاعدة واسعة من حزم حلول الإتصالات المتقدمة والمتطورة وخدمات الألياف الضوئية. وتطوّع شركة مدى عند صياغة عروضها أحدث التقنيات في الإنترنت اللاسلكي العريض النطاق(Wireless Broadband) ، وخدمات مقاسم البروتوكولات المتعددة (MPLS) .

خدمات الشبكة المحلية الإفتراضية  الخاصة (VPLS) ، وخدمات حلول ربط الأعمال، والتي بدورها تقوم بعملية الربط مع الإنترنت، عبر تكنولوجيا الميكروويف والألياف الضوئية، إلى جانب توفير خدمات مراكز البيانات.

وقد باشرت شركة مدى في العام 2007 بتقديم خدمات الاتصال عبر الانترنت ،فيما اطلقت في العام 2009 أول اشتراكات الانترنت اللاسلكي واي ماكس (WiMAX)

قامت في العام 2016 بالتحوّل في خدمات الإنترنت المقدّمة من تقنية الـ WIMAX إلى تقنية الإنترنت اللاسلكي عريض النطاق LTE الثابت التي تتميز بالسرعة الفائقة للإنترنت ، وتغطي مدى اليوم مساحة تزيد عن 80% من المساحة المأهولة بالسكان في المملكة.
وكانت شركة مدى الأردن وليدة شراكة بين مجموعة اتصالات مدى البحرين وشركة زين الأردن في العام 2007، وفي آذار من العام 2012 انضمت مدى الأردن إلى مجموعة زين بعد صفقة استحواذ لصالح الأخيرة. وتم افتتاح أول معرض لشركة مدى في شهر تشرين الثاني من العام 2009، وتمتلك اليوم 10 معارض منتشرة في مختلف أرجاء المملكة، تقدّم من خلالها خدماتها لجميع مشتركيها، بالإضافة إلى اعتمادها لـ 8 وكلاء رئيسيين، و 1000 نقطة بيع، موزعة في مختلف أنحاء المملكة

هل تبحث عن انترنت افضل واسرع

تواصل معنا لمزيد من المعلومات